القوات المسلحة المصرية تنشر صورا وفيديو عن عمليات الثأر لقوات الشرطة بالواحات

قامت العقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة بنشر مقطع فيديو وعدة صور جديدة عن أحدث عمليات القوات المسلحة في مطاردة الجماعات الإرهابية، وظهر في الفيديو تدمير نحو 4 سيارات دفع رباعي كانت محملة بالعديد من أنواع الأسلحة المختلفة والذخائر.

وأشار المتحدث الرسمي أن قوات الجيش قد تمكنوا من تدمير السيارات تماما بالإضافة إلى تمكنهم من القضاء على العناصر الإرهابية التي قامت باستهداف عناصر الشرطة يوم الجمعة 21 من أكتوبر في منطقة الواحات.

وجاء في البيان الذي نشر أمس على الصفحة الرسمية للقوات المسلحة أن القوات الجوية بالاشتراك مع قوات الصاعقة، قد تمكنوا من القضاء على كافة العناصر الإرهابية التي كانت تتخذ من منطقة الواحات مركزا للإيواء وذلك انتقاما لحق شهداء الوطن الذين قاموا باغتيالاهم أثناء أداء واجبهم الوطني.

وأوضح المتحدث الرسمي في بيانه أنه بناء على التحريات والمعلومات المؤكدة ومن خلال التعاون مع رجال وزارة الداخلية عن الأماكن التي يختبئ فيها العناصر الإرهابية التي قامت بقتل رجال الشرطة في منطقة الواحد، بالإضافة إلى الأوامر العليا الصادرة من قبل القيادة العامة بالقوات المسلحة، قامت القوات الجوية بشن عدة هجمات على المناطق التي يقيم فيها العناصر الإرهابية على طريق الواحات، وهي تقع في إحدى المناطق الجبلية بالقرب من الفيوم.

وأشار المتحدث العسكري أن الضربات الجوية قد تمكنت من تدمير جميع العناصر الإرهابية وتدمير السيارات النابعة لهم والتي كانت محملة بالمتفجرات والأسلحة والذخائر وتطهير المنطقة .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: