نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في مباريات دوري أبطال أفريقيا وتحليل تفصيلي للمباراة

تترقب الجماهير المحبة للكرة المستديرة نتيجة مباراة فريق الأهلي أمام الوداد المغربي، حيث يلتف الملايين من عشاق المارد الأحمر حول الشاشات الكبرى لمشاهدة المباراة التي تقام حاليا في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب العربي الشقيق.

ومن خلال هذه السطور القليلة سوف نغطي أهم أحداث مباراة اليوم بين فريق القلعة الحمراء والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى فريق النادي الأهلي للتويج والفوز باللقب الأفريقي للمرة التاسعة له.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد

بدأت أحداث المباراة بين الفريقين الأهلي والوداد المغربي منذ قليل حيث شهدت الدقيقة الثالثة تمريرة من منطقة منتصف الملعب، وفي الدقيقة الخامسة رأسية من قبل اللاعب وليد أزاروا خارج الملعب لتصبح هذه هي أول فرصة يتم ضياعها لنادي المارد الأحمر، وبالدقيقة السادسة يسجل أول خطأ لنادي الوداد الرياضي، إلى نصل إلى الدقيقة الثامنة ويسجل أول تسلل للنادي الأهلي، ثم يليها ضربة ركنية في الدقيقة الحادية عشر لفريق القلعة الحمراء، وهدف ضائع من النادي الأهلي في الدقيقة الثالثة عشر من الاعب وليد أزارو.

ويسجل خطأ في الدقيقة السابعة عشر للنادي الأهلي، أما في الدقيقة الثامنة عشر فنرى ضغطة من فريق الوداد المغربي في منصف الملعب وبالدقيقة التاسعة عشر هجمة خطيرة من اللاعب أشرف بنشرقي المغربي، وبالدقيقة الثالثة والعشرين هجمة من النادي الأهلي ولكن تسلل وينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون تسجيل أي أهداف .

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي والوداد المغربي بفوز نادي الوداد على المارد الأحمر بهدفين في مقابل هدف، وينتظر الآن تتويج الفريق الفائز .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: