خبر غير سار للجماهير العاشقة للنجم الدولي محمد صلاح

في مفاجأة غير متوقعة وصادمة للجماهير العاشقة لكرة القم والعاشقة للاعب المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أعلن نادي فريق ليفربول الإنجليزي عن إصابة اللاعب المصري محمد صلاح بالإجهاد وعدم قدرته على اللحاق بمباراة فريق ليفربول مع نظيره فريق بيرنلي والتي ستقام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويقدم اللاعب المصري محمد صلاح موسماً استثنائياً مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 17 هدف مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وقد تم استبدال محمد صلاح خلال المباراة الماضية لفريق ليفربول بعدما شعر المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، بوجود إصابة لمحمد صلاح.

وقد تم خضوع اللاعب للفحوصات والأشعة الطبية مساء أمس الأحد، مما أكد وجود إجهاد لدى اللاعب، وبناءً على نتيجة التقارير الطبية قرر المدير الفني لفريق ليفربول عدم الدفع بصلاح وإراحته خلال مواجهة الليلة.

والجدير بالذكر بأن فريق ليفربول قند نجح في حصد 41 نقطة حتى الآن في منافسات الدوري الإنجليزي، يحتل بها المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: