إيهاب جلال يتدخل لحل أزمة محمد إبراهيم

إيهاب جلال يتدخل لحل أزمة محمد إبراهيم

شهدت الفترة الأخيرة توتراً كبيراً بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، واللاعب محمد إبراهيم وذلك بعد أن تخلف اللاعب عن بعثة فريق الزمالك لمواجهة فريق الأسيوطي بالدوري المصري وذلك بداعي الإصابة.

وشن مرتضى منصور تصريحات نارية بخصوص اللاعب في الفترة الأخيرة، كما أعلن مرتضى منصور على نية نادي الزمالك للاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة، كما قام مرتضى منصور بإبعاد اللاعب عن قائمة الزمالك لمباراة القمة 115.

ومنذ مجيء إيها جلال على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك وهو يحاول تهدئة الأوضاع داخل البيت الأبيض لعودة نادي الزمالك للمنافسة على البطولات، وتدخل إيهاب جلال لحل الأزمة الدائرة بين اللاعب وبين رئيس نادي الزمالك.

وكشفت عدة مصادر من داخل نادي الزمالك أن تم الاتفاق بين إيهاب جلال والمستشار مرتضى منصور على عقد جلسة يتواجد فيها اللاعب لتفهم وجهات النظر وحل الأزمة، كما قام جلال بإخطار مرتضى منصور عن أن اللاعب من أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قام بتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب محمد إبراهيم وذلك بسبب تخلفه عن مباراة الأسيوطي، كما قام نادي الزمالك بتوقيع عقوبة مالية مرة أخرى على اللاعب لمعارضته معتمد جمال المدير الفني السابق المؤقت لنادي الزمالك ومغادرته أرض الملعب بدون استكمال المران مع الفريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: