ماذا قال أساطير الزمالك بعد التعادل مع الإنتاج

ماذا قال أساطير الزمالك بعد التعادل مع الإنتاج

خيم الحزن والانفعال على أساطير ونجوم نادي الزمالك بعد التعادل الذي انتهت به المباراة التي جمعت بين فريق الزمالك وفريق الإنتاج الحربي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث أكد المعلم حسن شحاته أن نادي الزمالك لم يقدم المستوى الذي كان ينتظره عشاق القلعة البيضاء، واستنكر شحاته ضياع فرصتين مؤكدتين من اللاعب كاسونجو كابونجو مهاجم نادي الزمالك، كما أشار حسن شحاته إلى أن نادي الزمالك كان يفتقد لدور العقل المفكر داخل أرضية الملعب كما أن اللاعبين كان لديهم الاستعجال في إنهاء الهجمات مما أثر بالسلب على الأداء الجماعي للفريق.

بينما وجه اللاعب عبد الحليم علي، المهاجم السابق لنادي الزمالك، نصيحة للاعب باسم مرسي، حيث أكد أن على باسم ألا يستعجل عودته للتهديف مرة أخرى وأن الوقت الحالي هو وقت مساعدة باسم لزملائه في الملعب لإحراز الأهداف، كما أكد أنه على دراية تامة بالمشاكل النفسية التي يمر بها باسم مرسي نتيجة عدم تهديفه خلال اللقاء ات الأخيرة.

بينما استنكر جمال عبد الحميد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء باختيار إيهاب جلال مديراً فنياً للزمالك، خاصةً في وجود عدد كبير من أبناء القلعة البيضاء على قدر من الكفاءة مما تجعلهم قادرين على العبور بفريق الزمالك خلال الفترة الحالية من سلسلة النتائج السيئة التي ضربت الفريق منذ قدوم المدرب المونتنيجري نيبوشا.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: